كتب

كتاب مميز بالأصفر كتاب يساعد على العيش بحكمة وذكاء

كتاب مميز بالأصفر

كتاب مميز بالأصفر مقرر مختصر في العيش بحكمة والاختيار بذكاء، وهذا كتاب من تأليف الكاتب الأمريكي إتش جاكسون بروان الابن وروتشيل بنينجتون، وهو من بين كتب التنمية البشرية المشهورة التي حققت رواجا كبيرا من ناحية إقبال القراء على هذا الكتاب المميز. الذي يُمدك بشيء من الإلهام المحفز من أجل التعامل مع المشاكل التي يصادفها الإنسان في الحياة اليومية.

نبذة عن كتاب مميز بالاصفر

مميز بالأصفر هو كتاب يتضمن قصصا ومعلومات عن بعض أهم موضوعات الحياة، كإحسان التصرف والتعامل بلطف.. وتوطيد العلاقة مع من نحبهم.. كلماته تجلب لك الهدوء والسكينة، كلمات تقدم لك التشجيع وتحث على التغيير وتكافئ على الجهد، لتساعدك على العيش بحكمة وذكاء..

كتاب مميز بالأصفر

ملخص كتاب مميز بالاصفر

كتاب مميز بالأصفر عبارة عن كتاب يتضمن مجموعة من النصائح التي لها علاقة وطيدة بحياة الإنسان، ذلك أن كتاب مميز بالأصفر يضم أفضل الاقتباسات ومجموعة من القصص الرائعة التي تتحدث عن مواضيع مهمة في حياة الإنسان وتكشف عن الفهم العميق لأسس الحياة الطيبة والكرم والإحسان والزواج والأبوة..، فهو يرى أنه من الواجب على الإنسان أن يتحدث بلطف ويحسن التصرف مع الناس.

كما يدعو إلى تأسيس علاقات متينة وقوية مع الأشخاص الذين يحبهم الإنسان، والكتاب أيضا يوجه إلى اختيارات ذهنية مميزة تعين الناس في حياتهم لعيشها بطريقة سليمة، ومن خلالها يمكن أن يستنبط ويشعر الإنسان بمعاني الرضا والاطمئنان، والذي يجعلك تهتم بالنعم التي تنعم بها مهما كانت صغيرة لأن ذهابها سيجعلك تفتقدها كثيرا.

وتم تقسيم كتاب مميز بالأصفر إلى فصول كثيرة على سبيل التمثيل نذكر لكم أنه وضع فصلا خاصا بالآباء، وخصص فصلا آخر للأطفال كما خص الزوجة بفصل خاص.. بالإضافة إلى باقي الفصول الأخرى، التي تكشف أن الكتاب يحتوي على حكم ونصائح قيمة في جوانب الحياة المختلفة.

اقتباسات من كتاب مميز بالاصفر

كتاب مميز بالأصفر يتضمن نصائح قيمة جدا يمكن أن يتجنب بها الإنسان الكثير من المشاكل في حياته اليومية، وإليكم نبذة عن كتاب مميز بالاصفر:

ـ إذا كنت لا تصنع المعروف ولا تعطي الصدقة، فإنَّك مصاب بأسوأ أنواع مرض القلوب.

هناك وقتان يجب عليك أن تُغلِق فيهما فمك تمامًا: عند السباحة وعند الغضب.

الإنسان يعبر الحياة مرة واحدة، لذا إذا كان هناك أي خير تستطيع فعله أو أي إحسان تستطيع تقديمه لأي مخلوق، فلتفعله الآن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل الإضافة المانعة لظهور الاعلانات.. إعلاناتنا آمنة وغير ضارة من أجل تغطية موارد الاستضافة.