روايات الحبروايات عربية PDFمكتبة اليسر - تحميل كتب PDF أفضل طبعات

رواية ولنا في الحلال لقاء PDF أحمد عطا نسخة خفيفة

  • العنوان: ولنا في الحلال لقاء
  • المؤلف: أحمد عطا
  • التصنيف: روايات الحب.روايات عربية PDF.مكتبة اليسر - تحميل كتب PDF أفضل طبعات.
  • النوع: رواية
  • اللغة: اللغة العربية
  • الصفحات: 193 صفحة
  • الناشر: عصير الكتب
  • ردمك: بدون ردمك
  • الزيارات:
2 ratings5/5

رواية ولنا في الحلال لقاء PDF للتحميل مجانا برابط سريع ومباشر على موقع اليسر، وهذه الرواية لها طابع خاص، تقف الكلمات عاجزة عن وصفها، يمكنني القول أنها قد تغير من أفكارك.

صورة غلاف رواية ولنا في الحلال لقاء PDF أحمد عطا

رواية لنا في الحلال لقاء تزيد من تقربك إلى الله عز وجل، ستجد نفسك تقلد شخصياتها دون شعور، ستزيد من إيمانك بقضاء الله وقدره و إدراكك أن الله يأخذ من بين يديك الجميل ليعوضك بالأجمل، قد يبعدك عمن تحب تفاديا للسقوط في المعصية و بعدها تجد نفسك معه لكن فيما يرضي الله، ستوقن انه بعد كل ابتلاء هناك عطاء لن يصدقه عقلك الصغير، عطاء سيدهشك و يجعلك في ذهول من عظمة الخالق سبحانه لأن الله إذا أحب عبداً ابتلاه، ستقتنع انه لا يوجد حب فوق حب الله لعبده، ستدرك أن الله لا ينسى عبدا صبر و جاهد نفسه في سبيله، ستعلم أنه مهما تعددت ذنوبك و لو بلغت عنان السماء إلا أن العلي العظيم لن يقفل باب الثوبة في وجهك، سيقبل استغفارك له.

رواية ولنا في الحلال لقاء ستعلمك أن كثرة الأصدقاء من حولك ليس بالأمر المهم، لكن الأهم هو وجود ذاك الصديق الذي يمسك بيدك و يشجعك على أن تسلك الطريق إلى الله و يقف إلى جانبك دون تردد، فعلا هذا هو الصديق الحقيقي.

إهداء رواية ولنا في الحلال لقاء

رواية ولنا في الحلال لقاء هي إهداء لكل من ذاق معني الحب ولكنه أبي أن يفصح عما في قلبه لرضا ربه لكل من عفَّ قلبه عن الحب الحرام لينتظر حلال أبديإهداء لتلك الحورية التي سكنت فؤاد نفسي.التي طالما دعوت ربي في صلاتي و قيامي و مناجاتي أن يجمعني بها أقولك لك ولنا في الحلال لقاء

إليكم هذا الاقتباس من رواية ولنا في الحلال لقاء

كلما زاد التعلق بغير االله زادك االله مرَّ التعلق به.. أحبته نعم فلقد أحبت مريم يوسف حباً جنونياً جعلها تشك فيه ….ظل يوسف متجنباً إياها قرابة عشر ة أيام لا يأكل معها، هجرها بكل ما تحمل الكلمة من معن …كان يقضي طلبات المنزل …بل كان يتعمد أن يجلس أطول وقت ممكن دون الحديث معها …كان العقاب شديداً عليها …فما أقسى الحليم إذا غضب! …

ولنا في الحلال لقاء PDF أحمد عطا

صور من رواية ولنا في الحلال لقاء

إليكم هذه الصور المقتطفة من رواية ولنا في الحلال لقاء PDF أحمد عطا

تحميل رواية ولنا في الحلال لقاء PDF

يتيح لكم موقع اليسر تحميل رواية ولنا في الحلال لقاء PDF للكاتب أحمد عطا مجانا وبرابط سريع وحجم خفيف، في حالة أن نشرنا لهذه الرواية PDF مخالف لحقوق النشر والتأليف فيرجى التواصل معنا وسوف نقوم بإصلاح المشكل بشكل عاجل ومباشر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مرحبا بك في موقع اليسر

حتى يظهر لك محتوى موقع اليسر بشكل كامل، أنت بحاجة إلى تعطيل Adblock أو إضافتنا إلى قائمة المواقع البيضاء